عن المصنع

نتقدم و نتشرف بالتعاون معكم في تنفيذ أعمال الأثاث والديكور الخشبي وجميع الديكورات الداخلية وأعمال قص الميلامين وتلبيس الPVC   في مشروعاتكم ولذلك نتقدم اليكم بنبذة  للمصنع وعن الاعمال التي تم تنفيذها من خلال مصنعنا.

تم تأسيس المصنع عام 1993 ميلادي

يوجد لدى المصنع مجموعة مميزة من مهندسين الديكور والعمارة المتخصصين في فن التصميمات الهندسية والديكور الداخلي على أحدث وسائل أجهزة الكمبيوتر.

العمالة

يوجد لدى المصنع كم هائل من العمالة المدربة التي تتمتع بخبرة عريقة في مجال الديكورات الخشبية والديكورات الداخلية التي يتم تصميمها من قبل مهندسين المصنع أو من تصاميم خارجية.

حيث يوجد لدى المصنع عمال متخصصين في مجال الحفر والنقش على

الخشب وتطبيقها بدقة منتهية ليستمر مصنعنا دوما ودائما من أولى المصانع في هاذا المجال . جميع عاملين المصنع من المهندسين والعمالة على كفالة المصنع.

نشاط المصنع

نمتلك افضل التقنيات الحديثة لكي نكون قادرين على مواكبة سوق العمل وانهاؤ عملنا في افضل شكل ممكن و يعمل المصنع على تنفيذ كافة الأعمال الخشبية والديكور الخشبي والأثاث الداخلي وفرش الفنادق و القصور و الفلل الكبيرة وتصنيع الابواب بالكميات الكبيرة .يوجد لدى المصنع مكائن CNC  للحفر على الخشب. ويوجد لدى المصنع مكائن Laser للحفر على الخشب و الجلد والاكرليك و الستال ستيل و الحديد . ومكان قص الواح الميلامين على الكمبيوتر وتقشيط وتلبيس الــ PVC  .

 

وقد قام مصنعنا بعمل وتنفيذ كم هائل من المشاريع الكبيرة في مدينة الرياض بصفة خاصة وفي جميع انحاء المملكة بي صفة عامة حيث يتم تطبيق نماذج وكتالوجات محلية وعالمية  على مستوى عالي من التنفيذ والدقة التي يعمل المصنع  عليها للإرضاء عملائنا بأعلى مستوى.
كما ابتكر مصنعنا تصميمات حديثه وراقية منفرد بها عن غيره من المصانع ابهرت جميع المشاهدين .

الأسعار والمواعيد

ان مصنعنا يتميز بدقة منتهية حيث يتم تسليم جميع الاعمال في الموعد المتفق عليه. اما أجورنا المهنية فيتميز بها المصنع بأسعار في متناول الجميع ومنافسة في الاسواق المحلية والعالمية وهناك عروض خاصة للمشاريع الكبيرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لـ مصنع محمد سمير عجلوني للأثاث © 2015 - HL

الصعود لأعلى